منتديات بُــهار

Jiyana me be Buhar her gav bahîze
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أعضاءنا الأعزاء , تم و حسب القرار الإداري إنشاء شات لمنتدى بُــــهار ........ : group228797@groupsim.com
أيها السادة الكرام .... أعضاء و زوار منتدى بُـــهار , نود إعلامك إلى أن المنتدى مازال جديداً و في بدايته لذلك نرجو منكم مشاركتنا في سبيل إغنائه بالمواضيع القيمة و المفيدة في كافة المجالات , و لكم جزيل الشكر
رجاء ..... نرجو من الأعضاء قراءة القوانين قبل البدء بأي شيء في المنتدى ... المدير العام

شاطر | 
 

 تشيلسي يفلت من كمين ستوك سيتي ومانشستر سيتي يسحق أرسنال في الدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قامشلو
نشيط
نشيط
avatar

المؤهل المدرسي : طالب ثانوي
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
الموقع : قدوربك

مُساهمةموضوع: تشيلسي يفلت من كمين ستوك سيتي ومانشستر سيتي يسحق أرسنال في الدوري الإنجليزي   السبت سبتمبر 12, 2009 1:42 pm

--------------------------------------------------------------------------------

أفلت تشيلسي من كمين مضيفه ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وحقق عليه فوزا صعبا ومتأخرا 2/1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوزا ثمينا 4/2 لمانشستر سيتي على أرسنال وفوزا كبيرا 4/صفر لليفربول على بيرنلي.

كما فاز بلاكبيرن على ولفرهامبتون 3/1 وويجان على ويستهام 1/صفر وسندرلاند على هال سيتي 4/1 وبولتون على مضيفه بورتسموث 3/2 .

وكان ستوك سيتي في طريقه لعرقلة تشيلسي وإيقاف انطلاقته في المسابقة بعد أربعة انتصارات متتالية حيث ظل التعادل 1/1 قائما بين الفريقين حتى نهاية الوقت الأصلي من المباراة لكن الفرنسي فلوران مالودا لاعب خط وسط تشيلسي منح فريقه هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليهديه الفوز الخامس على التوالي في المسابقة.

وعزز تشيلسي بهذا الفوز موقعه في صدارة جدول المسابقة بعدما رفع رصيده من المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن إلى 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام شريكه السابق توتنهام الذي يستضيف مانشستر يونايتد في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

ويستطيع توتنهام العودة لمشاركة تشيلسي في الصدارة إذا تغلب على مانشستر يونايتد.

وكان ستوك سيتي البادئ بالتسجيل بهدف أحرزه عبد الله فاي في الدقيقة 32 لكن المهاجم الإيفواري الدولي ديدييه دروجبا أنقذ فريقه تشيلسي وسجل له هدف التعادل مع نهاية الشوط الأول قبل أن يحرز مالودا هدف الفوز في الوقت الضائع للمباراة.

وصعد مانشستر سيتي إلى المركز الثالث بجدارة بعدما حقق فوزه الرابع هذا الموسم بالتغلب على ضيفه أرسنال 4/2 .

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام كل من ليفربول ومانشستر يونايتد وسندرلاند.

وجاء الهدف الأول لمانشستر سيتي عن طريق الأسباني مانويل ألمونيا حارس مرمى أرسنال في الدقيقة 20 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه حيث ارتدت الكرة من القائم لتصطدم به وتتهادى داخل الشباك.

وتعادل الهولندي روبن فان بيرسي لفريق أرسنال في الدقيقة 62 قبل أن يعيد كرايج بيلامي التقدم لمانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 74 ثم قضى المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور على آمال فريقه السابق أرسنال في تحقيق التعادل وسجل لأصحاب الأرض الهدف الثالث في الدقيقة 80 .

وأضاف شون رايت فيليبس الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 84 بينما اختتم التشيكي توماس روزيكي أهداف اللقاء بالهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 88 .

وأكد مانشستر سيتي بهذا الفوز أنه قد يصبح أحد الفرق المنافسة بقوة على لقب المسابقة هذا الموسم بينما تجمد رصيد أرسنال عند ست نقاط وتراجع للمركز الثامن.

وصعد ليفربول على المركز الرابع في جدول المسابقة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي وهو الثالث له هذا الموسم بالتغلب على ضيفه بيرنلي 4/صفر.

ويدين ليفربول بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى مهاجمه الإسرائيلي يوسي بن عيون الذي سجل له ثلاثة من الأهداف الأربعة في الدقائق 27 و61 و82 بينما سجل الهولندي ديرك كاوت الهدف الآخر في الدقيقة 41 .

ورفع ليفربول رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع وتجمد رصيد بيرنلي عند ست نقاط في المركز الحادي عشر.

وقاد دارين بينت فريق سندرلاند للفوز الكبير 4/1 على ضيفه هال سيتني ليرفع سندرلاند رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس ويتجمد رصيد هال سيتي عند أربع نقاط في المركز السادس عشر.

وسجل بينت هدفين لسندرلاند في الدقيقتين 13 من ضربة جزاء و66 وأضاف زميله آندي ريد هدفا في الدقيقة 49 بينما جاء الهدف الرابع للفريق عن طريق المدافع الغيني كامل زاياتي نجم هال سيتي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 75 بعد أن أحرز الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 44 من المباراة.

وقاد جاري كاهيل فريق بولتون للفوز على مضيفه بورتسموث 3/2 في وقت قاتل ليحرز بولتون أول ثلاث نقاط له في البطولة بعدما خسر مبارياته الثلاث الأولى في المسابقة بينما ظل بورتسموث في قاع الجدول بدون رصيد من النقاط حيث مني بالهزيمة الخامسة على التوالي.

وفاز ويجان على ضيفه ويستهام بهدف سجله المهاجم الكولومبي هوجو روداليجا في الدقيقة 55 ليرفع ويجان رصيده إلى ست نقاط في المركز العاشر ويتجمد رصيد ويستهام عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

وتغلب بلاكبيرن على ولفرهامبتون 3/1 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند أربع نقاط أيضا في المركز الخامس عشر.

وسجل السنغالي الحاج ضيوف وجيسون روبرتس وديفيد دان أهداف بلاكبيرن في الدقائق 19 و56 و64 .

(د ب أ) أز/ أي 2009/9/12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشيلسي يفلت من كمين ستوك سيتي ومانشستر سيتي يسحق أرسنال في الدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بُــهار :: المنتديات الرياضية :: عالم الكرة العشبية-
انتقل الى: