منتديات بُــهار

Jiyana me be Buhar her gav bahîze
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أعضاءنا الأعزاء , تم و حسب القرار الإداري إنشاء شات لمنتدى بُــــهار ........ : group228797@groupsim.com
أيها السادة الكرام .... أعضاء و زوار منتدى بُـــهار , نود إعلامك إلى أن المنتدى مازال جديداً و في بدايته لذلك نرجو منكم مشاركتنا في سبيل إغنائه بالمواضيع القيمة و المفيدة في كافة المجالات , و لكم جزيل الشكر
رجاء ..... نرجو من الأعضاء قراءة القوانين قبل البدء بأي شيء في المنتدى ... المدير العام

شاطر | 
 

 روديك يفوز في الدور الثالث لأستراليا المفتوحة ويستعد لمواجهة جونزاليس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nuhad for ever
عضو جديد
عضو جديد
avatar

المؤهل المدرسي : ثانوي
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 22/01/2010

مُساهمةموضوع: روديك يفوز في الدور الثالث لأستراليا المفتوحة ويستعد لمواجهة جونزاليس   الجمعة يناير 22, 2010 4:42 am

آندي روديك
يستعد الأمريكي آندي روديك والشيلي فيرناندو جونزاليس لمعركة بين الإرسالات القوية عندما يلتقي اللاعبان سويا في الدور الرابع من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وذلك بعد فوز كل منهما في مباراة ماراثونية بالدور الثالث من البطولة اليوم الجمعة.

وعمل جونزاليس المصنف 11 على العالم ووصيف أستراليا المفتوحة عام 2007 جاهدا اليوم ليفوز على الكازاخستاني إفجيني كوروليف 6/7 (5/7) و6/3 و1/6 و6/3 و6/4 .

أما روديك المصنف السابع بالبطولة الأسترالية فقد سجل 29 إرسالا ساحقا خلال مباراته التي امتدت لأكثر من ثلاث ساعات ونصف الساعة ليتغلب على الأسباني فيليسيانو لوبيز 6/7 (4/7) و6/4 و6/4 و7/6 (7/3).

وقال روديك بعد تأهله للدور الرابع في ملبورن بارك : "كانت مباراة طويلة ، وأشعر بالارتياح لمجرد اجتيازي لها".

وحقق روديك ، الذي بلغ الدور قبل النهائي لأستراليا المفتوحة أربع مرات ، فوزه السادس على التوالي أمام لوبيز في إجمالي المباريات الست التي جمعت بينهما حتى الآن رغم وقوعه في 21 خطأ غير مبرر اليوم.

وتأهل البريطاني آندي موراي ، المصنف الخامس في أستراليا المفتوحة ، إلى الدور الرابع من البطولة للمرة الثالثة في أربعة أعوام بفوزه اليوم 7/5 و6/1 و6/4 على الفرنسي فلورونت سيرا.

وفي منافسات السيدات أرضت اللاعبة الروسية دينارا سافينا شغفها لتحقيق الفوز ، بعد شرائها كتابا عن وصفات الطهي لتهدئة أعصابها في بطولة أستراليا المفتوحة ، حيث تأهلت وصيفة البطولة الأسترالية عام 2009 إلى الدور الرابع من نسخة هذا العام بتغلبها اليوم على البريطانية إلينا بالتاشا 6/1 و6/2 .

واعترفت اللاعبة الروسية المصنفة الثانية في أستراليا المفتوحة بأن الجماهير لم تتعرف عليها سوى مرة واحدة عندما دخلت مكتبة في ملبورن لشراء كتاب عن وصفات الطهي لإبعاد تفكيرها عن الضغوط التي تواجهها في بطولة الجراند سلام الأولى بالموسم.

وقالت سافينا : "كان مستوى هذه المباراة فوق المتوسط .. أعطيها سبع درجات من عشر مع أنني كان بقدوري اللعب بمستوى أفضل في بعض الأوقات من المباراة".

وألحقت الأوكرانية ألونا بوندارينكو بالصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة الثامنة بالبطولة أكثر هزيمة مبكرة لها في ملبورن بارك منذ عام 2006 بتغلبها عليها في الدور الثالث اليوم 6/2 و6/3 .

وكان هذا الفوز انتصارا كبيرا لبوندارينكو على كافة المستويات حيث ثأرت اللاعبة الأوكرانية لهزيمتها في مواجهاتها التسع السابقة أمام يانكوفيتش والتي لم تفز بوندارينكو طوالها سوى بمجموعة واحدة.

وتأهلت بوندارينكو الفائزة بلقب بطولة تاسمانيا في وقت سابق من هذا الشهر إلى الدور الرابع لإحدى البطولات الكبرى للمرة الأولى بمشوارها الرياضي.

وأوضحت يانكوفيتش ، التي أنهت موسم 2008 متربعة على قمة التصنيف العالمي للاعبات المحترفات ، أنها كانت تلعب بدون روح اليوم.

وقالت اللاعبة الصربية : "كانت مباراة صعبة في مجملها ، وكان التحدي صعبا بالنسبة لي .. كانت معركة شديدة الصعوبة وقد وقعت في العديد من الأخطاء خاصة في البداية".

وأضافت : "لم يكن إرسالي جيدا في الوقت الذي قدمت فيه منافستي أداء رائعا. لم أتمكن من رفع مستوى أدائي أو من إيجاد وتيرة لعبي خلال المباراة".

وبدت النجمة العائدة من الاعتزال البلجيكية جوستين هينن وكأنها اصطدمت بحائط كبير في البداية قبل أن تستعيد توازنها اليوم أمام منافستها الروسية أليسا كليبانوفا وتفوز 3/6 و6/4 و6/2 خلال أقل من ساعتين ونصف الساعة.

وأثبتت هينن الحائزة على سبعة ألقاب جراند سلام والمصنفة الأولى على العالم سابقا كفاءتها اليوم في قوة عودتها للمباراة بعدما كانت متخلفة بمجموعة و1/3 في المجموعة الثانية.

وقالت هينن : "نجوت من هزيمة محققة إلى حد ما اليوم .. من الجيد دائما أن تفوز بمثل هذا النوع من المباريات لأنني خلالها عدت إلى المنافسة من العدم".

وتلتقي هينن في الدور الرابع من أستراليا المفتوحة مع مواطنتها يانينا ويكماير ، التي بلغت الدور قبل النهائي لأمريكا المفتوحة ، والتي واجهت نصيبها من المشاكل هي الأخرى اليوم قبل أن تتمكن من الفوز على الإيطالية سارة إيراني 6/1 و6/7 (4/7) و6/3 .

وتمددت ويكماير على معدتها وتناوت أقراص مسكنة للآلام قرب نهاية المجموعة الثانية اليوم للعلاج من آلام الظهر في مباراة فازت اللاعبة البلجيكية بمجموعتها الأولى فيها بسهولة قبل أن تقاتل من أجل تحقيق الفوز في النهاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روديك يفوز في الدور الثالث لأستراليا المفتوحة ويستعد لمواجهة جونزاليس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بُــهار :: المنتديات الرياضية :: عالم الكرة العشبية-
انتقل الى: