منتديات بُــهار

Jiyana me be Buhar her gav bahîze
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أعضاءنا الأعزاء , تم و حسب القرار الإداري إنشاء شات لمنتدى بُــــهار ........ : group228797@groupsim.com
أيها السادة الكرام .... أعضاء و زوار منتدى بُـــهار , نود إعلامك إلى أن المنتدى مازال جديداً و في بدايته لذلك نرجو منكم مشاركتنا في سبيل إغنائه بالمواضيع القيمة و المفيدة في كافة المجالات , و لكم جزيل الشكر
رجاء ..... نرجو من الأعضاء قراءة القوانين قبل البدء بأي شيء في المنتدى ... المدير العام

شاطر | 
 

 الضربة القاضية : ريبري مدريدي , وبيريز يضع شيك بقيمة 60 مليون يورو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد أبو جودي
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

المؤهل المدرسي : ثانوي
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 30/08/2009

مُساهمةموضوع: الضربة القاضية : ريبري مدريدي , وبيريز يضع شيك بقيمة 60 مليون يورو   الإثنين أغسطس 31, 2009 3:59 am

ساعة واقل من ذلك هي المرحلة الحاسمة التي تفصلنا عن إغلاق باب سوق الإنتقالات الصيفية الرسمية , التي تعد الأقوى والاعنف والأشرس من حيث الصفقات والملايين التي انفقت هذا الصيف منذ تاريخ تأسيس كرة القدم وبدء عالم الإنتقالات لهذه المستديرة المجنونة , وهذا كان بفعل الرجل المشاكس " فلورنتينو بيريز "رئيس نادي ريال مدريد , الذي يعمل خلف الكواليس منذ 48 ساعة الماضية من اجل التوقيع مع اللاعب الفرنسي " فرانك ريبري " .






ريال مدريد لن يهدأ أبداً قبل أن يغلق سوق الإنتقالات بتوقيع يفجر بها عالم الأسواق والمال في اوروبا والعالم بعد الصفقات التاريخية التي امضاها مع نجوم المستديرة وابرزهم النجم البرتغالي " كريستيانو رونالدو " والنجم البرازيلي " ريكاردو كاكا " .

المدير العام للنادي الملكي " خورخي فالدانو " وفي تلميح لصيفحة الماركا الإسبانية قائلاً :" كل شيء جائزاً في عالم الإنتقالات الا بعد إغلاق سوق الإنتقالات , اتوقع ان التوقيع مع لاعب اخير سوف يكون امر عظيم لريال مدريد , " .

وأردف قائلاً :" لننتظر الساعات الأخيرة فهي الاجمل بنظري " .

النادي الملكي الذي أعطى الضوء الاخضر لتولي السيد " فلرونتينو بيريز " لقيادة مهمة الرئاسة وذلك مطلع حزيران الماضي دون اي منافسة , هاهو ينتظر ما سيحدثه هذا الرجل خلال الساعات الأخيرة لصفقة فرانك ريبري " .

فبيريز جاهز لتسليم النادي الألماني " بايرن ميونيخ " شيك بقيمة 60 مليون يورو , على أن يتم الإستغناء رسميا عن اللاعب قبل اغلاق باب الانتقالات الصيفية .


اللاعب الفرنسي يرى ان قدوم روبين الى المانيا , وما احدثه مع الفريق وتسجيله هدفين في اول لقاء له مع الفريق ,هو بمثابة الموافقة الخجولة من النادي الألماني لرحيله , وهذا ماجعله يفكر بترك الفريق بشكل جدي هذا المساء والساعات الأخيرة قبيل إغلاق سوق الإنتقالات
مع تحيات محمد أبو جودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الضربة القاضية : ريبري مدريدي , وبيريز يضع شيك بقيمة 60 مليون يورو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بُــهار :: المنتديات الرياضية :: عالم الكرة العشبية-
انتقل الى: