منتديات بُــهار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بُــهار

Jiyana me be Buhar her gav bahîze

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أعضاءنا الأعزاء , تم و حسب القرار الإداري إنشاء شات لمنتدى بُــــهار ........ : group228797@groupsim.com
أيها السادة الكرام .... أعضاء و زوار منتدى بُـــهار , نود إعلامك إلى أن المنتدى مازال جديداً و في بدايته لذلك نرجو منكم مشاركتنا في سبيل إغنائه بالمواضيع القيمة و المفيدة في كافة المجالات , و لكم جزيل الشكر
رجاء ..... نرجو من الأعضاء قراءة القوانين قبل البدء بأي شيء في المنتدى ... المدير العام

ارتدي لزوجي ملابس مغرية لكنه لا يهتم

كاتب الموضوعرسالة
قامشلو
نشيط
نشيط
قامشلو

المؤهل المدرسي : طالب ثانوي

ارتدي لزوجي ملابس مغرية لكنه لا يهتم Empty
مُساهمةموضوع: ارتدي لزوجي ملابس مغرية لكنه لا يهتم   ارتدي لزوجي ملابس مغرية لكنه لا يهتم I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 2:32 pm

مرحبا انا سيده , عمري 22 سنه والله رزقنا صبي والحمد لله وانا سيده جميله وما بينقصني شي الا اهتمام زوجي فيني انا مع العلم مجوزه من عمر 18 سنهو كتير بحب جوزي وابني . مشكلتي بالزبط هيي انو جوزي ما بيهتم فيي من ناحيه كلام حلو وغزل متل باقي المتجوزين لانو صدقوني انو المره بتحب تسمع كلمه حلوه من جوزها وكمان من ناحيه لبس متلا ازا لبست شي ما بيهتم ازا حلو ولا مو حلو وازا غيرت اللوك ما بيهتم و ما بينهز مع العلم اني كتير بحاول لفت انتباهو بس لا حياه لمن تنادي حتى انو وقت النوم بلبسلو ملابس مغريه بس ما في حد هون جربت كل الطرق وما في حل بتمنى انكو تساعدوني وما تجرحوني بالرد لانو انا كتير مليت من هاي العيشه البارده ما الها طعم ولا لون وحتى اني كتير بجرب انو احاكي غيرو وهو بيعرف لاني كتير بهددو لحتى يغار عليي مع انو ما بينهز ولا بيهتم وكمان انا ما بعملها ومستحيل اعمل هدا الشي لانو ضميري وديني ما بيطاوعوني وكل ما فكرت بهادا الشي بروح بقرا بالقران لحتى الله يهديني وصدقوني انو انا مو منقصه عليه اي شي وكمان انا بعرف انو ما في بحياتو حد تاني ومتاكده ميه بالميه بس لو اعرف ايش اعمل؟

ارتدي لزوجي ملابس مغرية لكنه لا يهتم
صفحة 1 من اصل 1